حقوق الطّبع والنّشر

جميع مواد هذا الموقع الإلكترونيّ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، النّصّ، الصّور، الصّور الفوتوغرافيّة، المقاطع الصّوتيّة ومقاطع الفيديو ("المحتوى") تتمتّع بالحماية بموجب حقوق الطّبع والنّشر، وحقوق العلامات التّجاريّة، وسائر حقوق الملكيّة الفكريّة. يحتفظ الموقع بالحماية القانونيّة الكاملة لهذا المحتوى بموجب كافّة القوانين الوطنية والدولية ذات العلاقة.

الخصوصية

لا يقوم هذا الموقع بتتبع بيانات الزوار إلا لغرض تجميع بيانات احصائية جماعية لا تسفر عن معرفة هوية المستخدم بالتحديد. وحيثما يتمّ استخدام ملفات تعريف الارتباط cookies لتوفير وظائف أساسيّة، فإنّها لا تستخدم لتتبع استخدام الموقع، أو لتخزين معلومات التّعريف الشّخصيّ. لقد اتُّخذت خطوات لتأمين جميع المعلومات الّتي تمّ جمعها من الدّخول أو الاستخدام أو الإفصاح غير المصرّح به. يرجى ملاحظة أنّ هذا الموقع الإلكترونيّ قد يتضمّن روابط لمواقع إلكترونيّة أخرى ذات سياسات خصوصيّة مختلفة.

 

شروط الاستخدام

نرّحب بدخولك واستخدامك لمحتوى هذا الموقع الإلكترونيّ وفقًا للشّروط التّالية:

  • لا يمكن استخدام المحتوى بطريقة تشوه أو تسيء إلى هدف المصدر الأصليّ.

  • إذا كنت ترغب في استخدام أيّ جزء من المحتوى، يجب أن يرفق بالملاحظة التّالية: " MUSAFERILALLAH.COM© " بالإضافة إلى الإشارة إلى المصدر عندما يقتضي الأمر.

  • يمكن اقتصاص "Cropped" وإعادة تحرير حجم الصّور الفوتوغرافيّة وسائر الصور والرسومات. كما يمكن استخدام الصّور بطرق أخرى شريطة أن تبقى شخصيّة الصور و طبيعتها بدون تعديل أو تحريف.

  • يشترط الحصول على موافقة مسبقة لكافة الاستخدامات التجارية. للاستعلام الرجاء الاتصال بــ musaferilallah@gmail.com

  • يحتفظ الموقع بالحقّ في سحب إذن استخدام المحتوى في أيّ وقت ولأيّ استخدام. في مثل هذه الحالات، ينبغي التّوقّف فورًا عن استخدام المحتوى.

  • لا نصادق على استخدام المحتوى من قِبَل أي طرف ثالث ولا نتحمّل المسئوليات المترتبة على ذلك. كما أنّنا لسنا مسؤولين أو ملتزمين تجاه أيّ شخص أو منظمة عن أيّة أضرار مباشرة أو عرضيّة أو تبعيّة أو غير مباشرة أو تأديبيّة قد تنجم عن دخول الموقع أو الوصول إلى المحتوى أو استخدامه.

 

قد تتغير هذه الشروط في أي وقت دون اشعار مسبق.


آخر تحديث في 31 ديسمبر 2020